يتم الاتفاق على السادة في فيرونا على أن يكونا أول فيلم كوميدي لشكسبير، وربما أول مسرحية له. الكوميديا التي بنيت حول الخلط من مضاعفة، عبر خلع الملابس، والهوية، بل هو أيضا مسرحية عن المثل الأعلى للصداقة الذكور وما يحدث لتلك الصداقات عندما يقع الرجال في الحب.
تركز مقدمة ويليام كارول الجذابة على التقاليد والمصادر التي تقف وراء المسرحية وتستكشف علاج شكسبير الفريد والجريء لهم. تستكشف كارول أولا الخطاب الحديث المبكر للصداقة بين الذكور وتصل إلى نهاية اللعب المقلقة. ويولى اهتمام خاص لشخصية جوليا القوية والمشهد النهائي المثير للجدل. ويذهب إلى مناقشة مختلف المواضيع الأخرى ذات الصلة: تأثير قصة ابن الضال على المسرحية، ومشكلة استخدام صبي في السحب (لأول مرة في كوميديا شكسبيرية) لتصوير جوليا، وديون شكسبير لأوفيد ويوحنا ليلي في استخدام موضوع التحول. بعد ذلك، يستكشف المحرر استخدام الحروف؛ تصوير وسلالة من السلطعون، الكلب اللعب سيئة السمعة. الجغرافيا المعقدة للقصة؛ والدراماتورجية المسرحية. كارول يختتم مع نظرة واسعة النطاق في المسرحية والحياة الآخرة المسرحية، ومناقشة النص الأصلي والتاريخ. يتضمن هذا العدد من السادة من فيرونا أيضا ملحق واحد (مخطط الصب)، وقائمة من الاختصارات والمراجع.
Özellikler |
Boyut | 19x13 |
Kapak Tipi | Karton Kapak |
Sayfa Sayısı | 150 |
Kağıt | Kitap Kağıdı |
Yayın Tarihi | 1990 |
Dil | Arapça |